تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

اضبط الآن تردد قناة هدهد الجديد للأطفال “HudHud Kids” 2024

تُعتبر قناة هدهد “HodHod” أحد أبرز القنوات الفضائية التى تلقي إقبالاً كبيرًا من قبل المُشاهدين من مختلف الفئات العمرية سواء كانوا من الأطفال أو الكبار الذين يسعون دومًا للحصول على أرقى المواد التعليمية الموجهة للأطفال الصغار، حيث تتميز هذه القناة بتقديمها لمحتوى يقوم بالجمع بين العناصر التربوية والدينية بطريقة تفاعلية وجذابة تناسب الأذواق المختلفة للأطفال مقدمة بذلك تجربة مشاهدة فريدة تعليمية وترفيهية في آن واحد.

التردد : 11641،الإستقطاب : افقي، معامل التصحيح : 27500، معدل الترميز :5/6 أسم القناة : HodHod ، القمر الصناعي : نايل سات.

تردد قناة هدهد الجديد على النايل سات “ HodHod“

تُعتبر قناة “هدهد” واحدة من الوجهات المفضلة للأطفال حيث تُقدم تشكيلة متنوعة من مسلسلات الكرتون والأناشيد والتعاليم الدينية بأسلوب مبسط يسهل فهمه على الصغار، وقد نجحت هذه القناة بالفعل في كسب شعبية واسعة وجمهور كبير في فترة زمنية قصيرة مما يدل على جودة المحتوى الذي تقدمه وتأثيره الإيجابي في العالم العربي، ولجَميع الراغبين في متابعة قناة “هدى” إليكم تردد القناة لضمان تجربة مشاهدة ممتعة ومفيدة لأطفالكم:

القمر التردد FEC/SR الجودة
النايل سات 11641 (H) 27500 – 5/6 SD

نبذة عن قناة هدهد

  • أُطلقت قناة “هدهد” لأول مرة في العام 2012 كإحدى القنوات الشيعية المتخصصة في تقديم المحتوى للأطفال، واستطاعت هذه القناة منذ بدايتها أن تُنشئ قاعدة جماهيرية واسعة من الأطفال الصغار الذين وجدوا في محتواها ما يجذبهم ويستحوذ على اهتماماتهم، كما تُعرف “هدهد” بتقديمها مجموعة غنية ومتنوعة من البرامج التي تجمع بين التعليم والترفيه مما جعلها نقطة جذب للصغار وأسرهم على حد سواء.
  • تبرز قناة “هدهد” كمنصة إعلامية بارزة موجهة للأطفال حيث تقدم باقة متنوعة من البرامج التعليمية الغنية والأناشيد الدينية العذبة إلى جانب مجموعة مختارة من أفلام الكرتون المميزة.
  • تتميز القناة بنهجها الذي يركز على تقديم محتوى هادف يسعى إلى تنمية القيم والمعارف لدى الأطفال مع تعزيز جوانب شخصيتهم الإيجابية.
  • كما تلتزم “هدهد” بمهمة تربوية وتعليمية تهدف من خلالها إلى غرس العلم والمعرفة في نفوس الأطفال مساهمةً في إعداد جيل واعٍ ومتمكن.
  • تسعى هذه القناة بكل حماس لتحقيق هدف ضخم يتمثل في دمج المتعة بالتعلم للأطفال بطريقة مبسطة للغاية حيث تبذل جهوداً مستمرة لإرساء كل ما يخص الأحكام الدينية في عقول الصغار.
  • كما تسهم بشكل فعال في توضيح مختلف الجوانب الدينية وبذلك تعمل على تنمية ارتباط الأطفال بالدين الإسلامي وتعزيز صلتهم بالخالق الواحد الأحد، الله عز وجل سبحانه وتعال، مما يسهم في ترسيخ مفاهيم الإيمان والعقيدة في نفوسهم منذ الصغر.

‏مميزات قناة هدهد

  • تُعد من أبرز المزايا التي تتمتع بها هذه القناة الفريدة هي إحساس الأهل والآباء بالأمان التام عندما يتابع أبناؤهم برامجها حيث تحرص القناة على تقديم محتوى يحترم ويتماشى مع القيم والعادات الأصيلة مما يجعلها مصدر ثقة للعائلات الباحثة عن ترفيه هادف ومفيد لأطفالهم.
  • تبرز هذه القناة كأحد أبرز منابر الإعلام الموجهة للأطفال حيث تقدم باقة متنوعة وغنية من البرامج التي تلبي احتياجات هذه الفئة الهامة في المجتمع.
  • تتخذ القناة من التربية الواعية والمدروسة مهمة أساسية لها حيث تسعى جاهدة لزرع وعي عميق بتعاليم الدين الإسلامي وأحكام القرآن الكريم في نفوس الناشئة مما يسهم في تنشئة جيل واعٍ ومتفهم لدينه وثقافته.
  • تتألق هذه القناة في سماء الإعلام الموجه للأطفال بتقديمها محتوى يلقى قبولاً واسعاً بين الصغار وذلك بجودة عالية ودون تخلل فقرات إعلانية طويلة قد تعكر صفو متعتهم.
  • تتميز القناة بإتاحتها محتواها بشكل مجاني طوال اليوم مما يوفر فرصة ذهبية للأطفال للاستمتاع ببرامجهم المفضلة في أي وقت.
  • كما تفخر القناة بترسانتها الضخمة من البرامج التي تشمل مجموعة متنوعة من أفلام الكرتون، والأغاني، والأناشيد التعليمية الهادفة التي تجمع بين التسلية والتعليم بأسلوب شيق وممتع.

‏برامج قناة هدهد

تَقوم قناة هدهد بتقديم باقة متنوعة وغنية من الأغاني التي تحمل طابعاً دينياً والأناشيد الملهمة إلى جانب مجموعة من البرامج التعليمية المصممة خصيصًا للأطفال الصغار وأفلام الرسوم المتحركة التي تعتبر من الوسائل الترفيهية والتعليمية المميزة ومن ابرزهم ما يلي:

  • يبرز في هذه القناة برنامج “جزيرة الحكايات”: وهو برنامج يحظى بإعجاب كبير من قبل الأطفال نظرًا لما يقدمه من مجموعة فريدة ومثيرة من قصص الأطفال التي تعزز خيالهم وتقوي مداركهم.
  • برنامج “حنجول”: وهو واحدًا من البرامج التعليمية القيمة جدًا التي تُعنى بتثقيف الأطفال وتوجيههم نحو ما هو صحيح وتعلمهم التمييز بين الصواب والخطأ بطريقة ممتعة ومشوقة.
  • برنامج “قصاقيص”: فهو يعد من البرامج المتميزة بشكل خاص حيث يعمل على إشعال روح التنافس بين الأطفال من خلال مجموعة من المسابقات الثقافية والترفيهية التي تحفز الذكاء والإبداع.
  • برنامج “قصص الأنبياء”: الذي يعتبر من البرامج الرائعة والقيمة جدًا إذ يهدف إلى تعريف الأطفال بقصص الأنبياء والمحن التي واجهوها والدروس المستفادة منها مما يساهم في تنشئة جيل واعٍ ومثقف.

Mona Mohamed studied at faculty of Mass Communications Worked on several websites and have important and different Articles for different categories like: Medical, health and beauty, Trends, News, Saudi News and Woman world , capsula.sa/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *